جنون بنوتات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~هلآ والله زائر نورتي يآ الغلآ ~

اعقل مجنونه
اكــــــــ مجنونه ــبر
6 مشترك

قصة شطيط في معترك الحياه

اكــــــــ مجنونه ــبر
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

انثى عدد الرسائل : 1001
    مزاجي كتابياً : وآآ فرح‘ـآنه
    بلادي بلادي : قصة شطيط في معترك الحياه Saudi_Arabia
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_8ab4bec76a
    انا : قصة شطيط في معترك الحياه Kh898079

قصة شطيط في معترك الحياه Empty قصة شطيط في معترك الحياه

مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر الأحد فبراير 08, 2009 5:51 pm

مدخــــــــــل:_
    تعرفين ان الحيا دقيقتين
    دقيقه تفلين ودقيقه تعآآآنين<<<<يا شين الفلفسه

شطيط في معترك الحياه
    شطيط:-Arrow
    مثل نهاية كل سنه دراسية .. سقطت قصة شطيط في معترك الحياه Frown .. وش فيكم مستغربين .. أي نعم .. سقطت .. لكن هالمره السبب موب مني .. السبب من ابوي .. أي نعم .. ابوي .. ابوي اللي هتك نجاحي واتلف مواهبي قصة شطيط في معترك الحياه Frown .. ابوي اللي جرّدني من إنسانيتي واستنزف ذكائي و رجولتي قصة شطيط في معترك الحياه Frown .. ابوي اللي طول عمره يعاملني بمعاملة تصطبغ بصبغة الترهيب والتحقير والتسفيل .. أي نعم .. التسفيل قصة شطيط في معترك الحياه Frown <<< كل تبن .. أي نعم .. كل تبن !!

رجعت للبيت ادربي راسي بشهادتي المزرية .. والقى ابوي جالس في الحديقه يرمقني بنظرات الحنان الأبوي .. حبيت راسه وارتميت في حضنه مجهشاً في البكاء قصة شطيط في معترك الحياه Cry .. قال لي وهو يطبطب على ظهري: اتز اوكيه ماي صن .. دونت كراااي بليييز !! .. مسحت خشمي بالكرفته حقته ثمن تنهدت قائلاً: أي لوف يوو دااادي .. دونت لييف مي الوون بلييييز قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! <<< ماااش .. ودي احسسكم اننا أسره متعاضده ومتحضرة بس خايف اتسبب في زعزعة العلاقات الثنائية بين الشله و الأسرة .. لذلك و درءاً للحروب الأهليه بكون صريح معكم واعيد لكم المشهد اللي راح بكل مصداقية قصة شطيط في معترك الحياه Whistling ..

رجعت للبيت والقى ابوي جالس في الملحق يرمقني بنظرات حارقه والعقال متشبث في يده قائلاً بغضب: طبعاً كالعادة سقطت يا الدبشة قصة شطيط في معترك الحياه Furious .. انا ابي اعرف غباءك ذا طالع على مين .. يعنبوك ربيتك احسن تربية وعلمتك احسن تعليم و لا فاد فيك .. صرفت عليك دم قلبي الليين كبرت وكبر خشمك معك وصرت اصرف عليكم الثنين ولا فاد فيك .. إلى متى بتصير عالّه علي يالدلخ .. إلى متى قل لي ؟؟
    Arrow
    جيت براضيه واحب يديه ما دريت الا وهي ترتفع بالعقال شاهقه ثمن تلزخني على شفايفي العجرمية ..عقبها توالت الضربات الترجيحية على كاهلي و تبعتها كلمات الوالد الطاعنه: ما منك نفع ابد يا الفاشل .. لكن إنشاء الله بكره تجي مرت ابوك تربيك صح يا عديم التربية !! .. قلت له بنبرة الملحوس: أي مرت ابو ؟؟ .. رد علي: مرتي انا يالدبشة .. زواجي إنشاء الله بكره .. و زوجتي بتجي تسكن في هالبيت مع عيالها .. و ياااااويلك لو تضايقهم بكلمة او يشتكون لي منك .. سامع يالدلخ !! .. قلت بصوت مجروح: يبه لو سمحت احترم احساسي المرهف و لا عاد تقول لي دلخ تراني مجموعة إنسان و ازعل بسرعه .. وبعدين بأي حق تتزوج وانت عارف اني رافض فكرة زواجك بعد وفاة أمي !! .. رد علي متخللاً حديثه بضربات العقال المتوالية : شرهك عاللي بياخذ رايك في زواجه يالساقط .. رح خذ شناطك واقضب الباب ولا ابغى اشوف رقعة خشتك في هالبيت الا إذا اقتنعت بعائلتي الجديدة .. سامع يا مجموعة حماار .. يلا اذلف براااااااا قصة شطيط في معترك الحياه Furious !! ..

طلعت من البيت متورم الشفايف والدموع تنهمر على وجنتي الوردية وذكرى الإضطهاد تطعن قلبي مراراً وتكراراً .. جلست في العراااء أكل فتات خبز وانام على قشر جح .. جلست افكر في وضعي المهني .. افكر في مستقبلي وش بيصير عليه .. افكر بالحل الجذري اللي يرتقي بحياتي للأفضل .. جلست افكر وافكر واضغط على مخي اللييييين لقيت فكرة عقبها اغمى علي و طحت غشيان قصة شطيط في معترك الحياه Frown !!

قمت الصبح أحاول أتذكر الفكرة ما قدرت لأن مخي كان خارج التغطية <<< كان ولا زال قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! ..
    مشيت في الشارع مهدود الحيل .. مكسور الجناح .. ادوّر على حبل النجاة اللي ينتشلني من الضياع .. فجأه تذكرت صديق الرخاء والشقاء .. صديق الدهاء والغباء .. صديق البلاء والوباء ( دغيمان ) .. بعدها على طوول وقفت تاكسي وادز للبطحة .. و حنا في الطريق جلست اسأل السواق عن ارباح التاكسي .. اثر ذا التكاسي يكدون خير وحنا يا غافلين لكم الله .. عيال الذين حتى بعد ما رخص البنزين مازالوا ماسكين على اسعارهم !! ..

و بعد تمحيص إقتصادي دقيق .. جازت لي شغلة التاكسي و قررت اخوضها من أوسع ابوابها .. بس المشكلة لازم أفكر شلون اجيب فلوس التاكس.. أوووووووعععع <<< صوت كعة الفرامل بعد ما طحت غشيان على كتف السواق قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !!

صحيت من الغيبوبة و القى سواق التاكسي جالس يكب على وجهي مويه وعيونه مبققه من الروعه !! .. ناظرت حولي واشوف ذا الهنود يخترشون في الشارع .. قمت احوس على ( دغيمان ) في معمعة العمالة الوافدة والقاه واقف تحت كوبري البطحة و رافع كبوت تاكسي يصلّح فيه!! .. غريبه !! .. من متى عنده هالتاكسي ؟؟ .. شلون جابه ؟؟ .. بس زين اللي لقيت احد عنده خبره في هالمشروع ويقدر يساعدني فيه !! .. جيت عنده وسلمت عليه .. التفت علي لفتة ترحيبية وهو يقول بحرارة: وعليكم الس ... طوووووخ <<< الدبشة مد لي يده بيسلم ونسى انها ماسكه غطا كبوت الكرسيدا قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! ..

حاولت انقذ ما يمكن إنقاذه بس مع الأسف الضربه كانت قوية على راسه اللي صار كنه مطبات شارع النهضة من كثر الصعارير قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !! ..
    كبيت على وجهه زيت فرامل ما نفع .. سويت له تنفس صناعي و برضو ما نفع .. توطيت في بطنه و ما حولك احد .. حسيت ان اليأس اجتاح عزيمتي وإصراري لكن فجأه تدخل كائن باكستاني ضخم العظام وممشوق القوام .. شديد الصنان و كثير العرقان يدعى ( إقبال )
    <<< والله يا عليه عرقان لو نصبّها في الربع الخالي اكتست رماله بحقول القمح و الرز قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !! ..
    Arrow Arrow
    وصل لنا ( إقبال ) بعد ما رفعنا له الكوبري عشان يمر .. جلس يتأمل في الضحية ثمن وقف ربع ساعه موجه كتفه على الشمس بغرض تخزين العرق عقبها فتح يده على مصراعيها وحط وجه ( دغيمان ) في براثن اباطه و سكر عليه بإحكام ثمن جلس يشحن له اللييين تلاشت الصعارير من راسه و رجعت له الحياة ..

قام ( دغيمان ) يتشكر في المنقذ ويثني على عمله الإنساني النبيل !! .. بعدها طلع صوت إشارة تنبيه من اباط ( إقبال ) يعني البطارية ضعيفة ثمن طفى علينا وطاح !! ...
    جيت عند ( دغيمان ) شرحت له معاناتي وان عندي رغبة اكد على تاكسي !! .. قال لي وهو يفتح الكبوت: والله انا اقول بدال ما تتسلف عشان تشتري تاكسي انا اقترح عليك تشاركني في التاكسي حقي مقابل اني اعطيك ربع الأرباح بس اول خلني اصلح السيارة !! .. قلت له مبتهجاً: يا سلام عليك يا صديقي طول عمرك ذكي وتحسبها صح .. كفك يا احلى صديق !! .. طوووووخ قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA
    <<< الحمار ما زال مصّر يمد يده اللي ماسكه الكبوت .. الظاهر انه اشتاق لأباط ( إقبال ) قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !!

بعد ما صلحنا السيارة .. اخذت شناطي لشقة ( دغيمان ) المكونه من غرفه وحده والحمّام داخلها.. اول ما دخلت قمت اتشقلب عالكنبات وانا اقول له: ما قلت لي وش بنسوي بمشروع التاكسي ؟؟ .. سحبني وهو يقول بلكنة المنصح: شف يا شطيط .. عشان تكسب من شغلة التاكسي لازم تكون ثقه عند الزبون .. وإذا تبي تصير ثقه لازم تنسى انك سعودي!! .. رديت عليه وانا اطامر عالسرير قائلاً: يعني ارجع لبناني قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !! .. بعدها وقفت على طاولة التلفزيون استعداداً لقفزة الدلفين عالكنب .. شوي و يجرّني من رجولي قائلاً بنبرة إستحقار: انت اول ارجع إنسان يالحمار بعدين فكر ترجع لبناني قصة شطيط في معترك الحياه Furious .. انا اقصد انك تتحول لما دون ذلك .. تصير باكستاني عشان يتقبلك الزبون .. تعال معي اوريك !!

رحنا ل ( إقبال ) واخذنا البنجابي حقه ثمن دهنت شعري بتفال وحطيت فرو خروف على صدري بس قبل كل هذا رميت البنجابي عالأرض وكبيت عليه تراااب عشان اطفّي ريحته الخايسه ثمن كبيت غرشة عطر كامله عليه ولكن دون جدوى !! .. جاني ( دغيمان ) يشجب سواتي ويقول: انت مهبول تحط عطر .. يعنبوك باكستاني وعطر ما تركب .. لازم تكون قذر اكثر من القذارة اللي انت فيها .. لازم اللي يجلس معك يحس انه جالس مع حيوان الضرمبول اللي يمصط الخشم بروائح ذيله الخايسه .. بالعربي لازم تصير وايت صرف صحي يمشي على رجلين قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !!

ذبحت قطوتين وحطيتهم تحت اباطي اللييين تخمّرت الريحه واستوطنت في خصلات شعره المخنز !! .. عقبها رحت للغرابي و حطيت نقشات الباكستانيين و لزقة I love Pakistanعالسيارة .. ثمن دعست لسوق المملكة .. وقفت عند البوابه ويطلعون حرمتين لابسين عبايه مخصّره يأشرون لي بدلع وغنج .. ناظرت على يميني واشوف سواق تاكسي سعودي متجه لهم .. ما دريت الا و انا كانس عالبنزين وانطل الموتر عالرصيف بسبقه لدرجة اني كنت بقشع في البنتين من الحماس!! .. الغريب انهم ركبوا معي مع العلم ان السعودي وصل لهم قبلي .. يا ترى هل السبب في وسامتي المفرطة .. ام .. في فحولتي المستبدة قصة شطيط في معترك الحياه Icon10 ؟؟ <<< والله انا اقول تحذف إجابتين .. وتكتفي بالإجابه الثالثه وهي انهم تتبعوا ريحة صنانك مما انعكس على ثقتهم فيك كونك باكستاني !!

ركبوا معي وهم سادين فتحات خشومهم بشرّاب العائلة و يرمقوني بنظرات انثوية اليييمه .. مشيت وعيوني مسمّره في المرايه الأمامية اشوف القهقهة والخلاعه واسمع السوالف الخاثرة عن الحب والزواج والتوغل المستميت في أدق تفاصيل الحياة الزوجية وانا فاقن خشتي احاول استوعب جرأتهم شوي واسمع صوت انثوي دافىء يناديني: يا سدييييق !! .. رديت عليها بأسارير انخقاقيه: يا أيوون سديييق قصة شطيط في معترك الحياه W00t

قالت : سديق انتا فيه زواج ؟؟ .. قلت فاهياً : هاااه !! .. ...........................
    يتبع انزلوووا
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

قصة شطيط في معترك الحياه Empty رد: قصة شطيط في معترك الحياه

مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر الأحد فبراير 08, 2009 5:54 pm

التكمله تفضلوووا....................كروووها ضحك علي ثمن قاموا يسترسلون بالذب على غبائي والطنزة على دباشتي وانا عايش دور العمالة الوافدة ومفهي .. تطور الوضع وصاروا من كثر الضحك يتمغطون ويتمايلون بقوامهم الممتلىء في مشهد أثار غرائز خامده فيني وخلاني اعصب و اصفط على جنب كابحاً جماح شهوتي قائلاً: انزلوا لابو محرماً سمح لكم تطلعون يا حثاالة قصة شطيط في معترك الحياه Furious !! .. شهقت وحده منهم قائله: يممممه سعووودي .. معليش نحسبك باكستاني !! .. قلت بلكنة إستهجان: والباكستاني مهوب رجال مثلنا .. يعنبوكم ذا الباكستاني دمه حاار و منقطع عن زوجته 15 سنه بالقليل .. تعرفون وش معنى منقطع 15 سنه .. يعني لو تمر قدامه ذبانه باضت منه بيض نعام !! .. قلت لهم هالكلام و انا اصبخ بالباب ثمن دعست للمعيقليه تحسباً للوقوع في الرذيله قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !! ..

مريت السوق وتأأشر لي عجوز شايله اكياس كثيرة ومعها عيال اكثر من الأغراض اللي شايلتهم .. توني بوقف الا و اشوف عيالها طابين علي من الدريشة وهي تضرب شنطة السيارة ورا يعني افتح .. انا ما رفع ضغطي الا ولدها الصغير اللي راكب جنبي .. من مشيت وهو كل شوي يطمر عالدركسون ويضرب بوري .. اوخر يده عن الدركسون يضغط فليشر .. اشيل يده عن الفليشر يشغّل المسّاحات .. اوخره عن الطبلون يمسك الجرنط .. يلعن ام البثاااارة يا ناااس اوووو !!

رجّعته ورا .. والمح ولدها الثاني مطلّع راسه من الدريشة يتفّل عالسيارات .. توني بسكر على راسه الدريشة الا وتجي تفله على قزازة دورية ورانا ... على طوول كبس لي العسكري عشان اوقف .. نزلت واشوفه مشغّل المسّاحات وماد لي المخالفة من الدريشة .. رجعت للسيارة بالمخالفه و كملت مشواري بعد ما تأكدت من إغلاق جميع الدرايش !! ..

وحنا في الطريق طمر عندي ولدها يسأل: صديق ايش اسم انتا ؟ .. قلت له: إقبال مشرف !! .. قال لي ساخراً: مشرف ولا مراقب عام خخخخخخخخخ Cool !! .. توني بلعن جدفه الا و تنزره امه صارخه: ( دحيم ) خلك عاقل قصة شطيط في معترك الحياه Furious !! .. بيني وبينكم رحمت هالعجيز المسكينه على هالبلوه اللي عندها وكملت طريقي وانا اتعوذ من الشيطان .. وقفت عند إشارة واشوف جنبي لكزس داخلها بنت حسناء طاقه اللثمه خلتني اتنفس الصعداء واقول بصوت هائم: أأأأأأه يا روحي قصة شطيط في معترك الحياه Hrt !! .. ويخش في خشتي ( دحيم ) قائلاً: روحي ولا تعالي خخخخخخخخخ Cool !! .. شديت بيدي عالدركسون ماسك اعصابي للمره الثانيه عشان هالعجيز المسكينه..

وبينما انا منهمك في القيادة سمعت صوت طقطقه تحتي .. ما امداني اتطقس الحدث الا وانا متمدد مع المرتبه و راسي على سج العجوز اللي وراي و رجلي كانسه عالبنزين من اللخمه .. هج علي الموتر وقمت احوس في الدايري اللييين شمّعت في لوحة ( مأذون أنكحه ) قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 .. نزلت من السيارة معصب على هالثور اللي سدح مرتبتي .. وافتح باب العجوز قائلاً بعصبية: انزلي انتي وعيالتس بسرعه قبل لا اطلّّع عليكم الشياطين اللي فيني !!.. ويطمر ( دحيم ) قائلاً: فيني ولا ياباني خخخخخخخخخخ قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! .. لا شعورياً قضبته مع رقبته وامحط بخشته عالدركسون وانا اردد: يا المااااصل .. يا ثقيل الطينه !! .. جلست امحط بخشته وامحط اللييين طلع الإرباغ من الدركسون <<< لا يطلع لي ذهين منكم و يقول لي الكرسيدا ما فيها إرباغ .. تراني معصب هاه قصة شطيط في معترك الحياه Furious !!

رميتهم عالرصيف و كملت دوران في الشوارع وانا مستاء ايما إستياء من وضعي .. اجل اوصّل عجوز ب 10 ريال واتوهق بمخالفة 300 ريال .. اين المنطق ؟؟ .. اين العدل ؟؟ .. اين الحق ؟؟ .. اين الإنصاف ؟؟ .. اين الحمام حسراااان قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA ؟؟ <<< برب بدخل حمامات مسجد وارجع لكم!! ..

بااااااااك ..

وش كنا نقول ؟؟ .. ايووة .. اين الإنصاف ؟؟ <<< انصاف مين يالمروح اوووو .. رح اول اسحب السيفون الله يخيسك قصة شطيط في معترك الحياه Furious !!

ركبت الموتر متجه ل ( دغيمان ) .. اول ما وصلت استقبلني وهو مشمّر عن ذراعيه ويقول لي: هلا بالطش والرش .. هلا بصديقي الكادح .. هلا باللي غاب و رجع بالغنايم !! .. حطيت يدي في جيبي وهو يتتبعها بنظرات الفرح .. جلست احبرش في جيبي و الأخ لا زال يناظر وهو يفرّك يديه ويلعب بلسانه استعداداً لإستقبال الولائم !! .. مد لي يده بيستلم المقسوم واسلّمه المخالفه ثمن رحت انوم قصة شطيط في معترك الحياه Yawn !!

قمت من النوم والقاه ماسك المخالفه بيد وبيالة شاهي باليد الثانيه وهو يناظر فيني ويقول بغضب: هالحين انا معطيك التاكسي عشان تطلّع منه فلوس تقوم تطلّع عليه مخالفات قصة شطيط في معترك الحياه 010 !! .. اخذت بيالة الشاهي منه وحطيت رجل على رجل قائلاً : لا و ازيدك من البيت حمام .. ما اخذت ولا ريال من اللي وصلتهم قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! .. بعدها حاولت أتفادى ردة فعله الهلاميه مستدركاً: اقول اتركنا من اللي راح وخلنا في اللي جاي .. شلون بنسدد المخالفة !! .. ناظرني بنظرة المغتث وقال: من وين طلعت لي يا وجه النحس .. عموماً لازم نلقى حل وبأسرع وقت .. فكر معي بطريقه جهنمية .. فكر معي بطريقه ما تخلينا ندفع ولا ريال .. فك.. شطيط .. قم .. شطيييييييييييط !!

قمت من الغيبوبة و القى ( دغيمان ) يصيح جنبي ويقول: سلامات يا صديقي .. وش اللي صار لك؟ .. قلت له: ابد بس انا إذا فكرت يغمى علي .. كم الساعه هالحين ؟؟ .. رد علي وهو يمسح دموعه: الساعه 6 المغرب !! .. قلت له: اجل بروح اكد عالتاكسي كود نعوض اللي خسرناه .. بس بغيت منك 60 ريال عشان اغير زيت للسيارة وإنشاء الله برجعها لك اضعاف اليوم !! ..

اخذت الفلوس و رحت ادور في ربوع الشميسي تحديداً في شارع محلات الحلاقة القذرة.. ويستوقفني خال وجهه كله خدود وخنافر .. ركب و طلب مني اوصله للمطار .. مسكنا طريق المطار و تكبس لي دورية وراي .. وقفت وسألت العسكري عن المشكلة .. قال اني مضلل اسود كاتم على دريشة الراكب قصة شطيط في معترك الحياه Icon_eek !! .. حاولت اشرح له ان هذي خدود الخال منكبه عالقزاز ما صدق .. اخذته للدريشة عشان يتأكد .. رد علي بذهانه: اشوا انك قشعت التضليله اول ما شفتني .. استلم المخالفة ولا يكثر هرجك بس يالنصاب قصة شطيط في معترك الحياه KMZH !! .. كملت طريقي للمطار وفجأه انحجبت الرؤية عن القزازة الأمامية اللي اكتست بالضباب الكثيف .. ناظرت على يميني واشوف بخار يطلع من خنافر الخال .. بعدها صرت امسح القزازة مع كل عملية زفير يتنفسها عشان ما انصك بمخالفة تضليل ثانيه !! ..

اول ما وصلنا قلت له: جيب 50 ريال !! .. ما وعيت الا وانا ناشب في فتحة خشمه و بوابة المطار ماشية الف وراي من قوة الشفط !! .. على طووول تنازلت له عن حق التوصيله و فوق هذا عطيته ال 60 ريال حقت الزيت وعليها حبة راس الليين نزل وهو راضي!! .. جيت برجع واتفاجىء بصوت نشقه قوية عند مدخل الصالة .. التفت لمصدر الصوت و اشوف لوحة ( المغادرون ) ناشبه في خنافر الخال من هووول النشقه قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !!

شديت الرحال للثمامة والمح ثنين سكارى يأأشرون لي وهم يترنحون من أثر الشرب !! .. جيت بجحدهم بس حالتي الماديه المزرية منعتني قصة شطيط في معترك الحياه Frown !! .. وقفت لهم انتظرهم يركبون ولا ركبوا .. نزلت بشوف وش عندهم والقاهم يحومون حولين بعضهم وكل واحد ينادي عالثاني اثرهم مضيعين بعض الله يكملنا بعقولنا بس !! .. اخذتهم للسيارة وهم يحذفون يمين و يسار في مشيتهم .. أول ما ركبوا قاموا يسلمون على بعض بنبرة موسيقية: اس .. اس .. مساء الخير !!

توني بحرّك الا و ينخررش اللي جنبي و يتلفت وراه وهو يصارخ: تغطوا تغطوا .. وانتي نزّلي نقابتس اجعلتس منيب قايل قصة شطيط في معترك الحياه Furious !! .. ناظرت وراي ثمن قلت له: ما فيه بنات !! .. قال: الا فيه !! .. قلت: مين !! .. قال: بنات أفكاري !! <<< ياشين المصالة عالفقده قصة شطيط في معترك الحياه 010 !!

مشيت طول الطريق وانا مستحمل خنبقة ذا السكارى .. فجأه قابلتني نقطة تفتيش وانا اللي يطيح قلبي في رجلي خايف لا يدرون عن هالسكارى .. وقفت عند التفتيش وطلب مني الرخصه والإستمارة .. توني بطلّعها الا و اسمع السكران اللي جنبي يقول لخويه بصوت عالي: شف كرشة ذا العسكري شلون حاكه في الباب من كبرها .. ناقص يحط لها مدرجات وتصير حلبة ثيران هههههههههههه قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! .. عقبها قاموا يكروونها ضحك عليه و انا اللي يصفّر وجهي من الذراقه بعد ما شفت العسكري يناظر بحقد و يقول: وش قلت قصة شطيط في معترك الحياه Furious ؟؟ .. قال السكران الثاني وهو فاطس ضحك: لا وشادّها بحزام بعد .. على هالكرشه المفروض يشدّها بشبك طريق الحجاز ههههههههههههه قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! ..

تسدحوا الثنين من الضحك وقاموا يذبون عليه ويذبون اللييييين طنقرت اخلاق العسكري وقال غاضباً: انزلوا يا ملاعين الصير قصة شطيط في معترك الحياه 010 !! ..هو قال انزلوا يا ملاعين الصير وانا اللي ادز من الخوف و الدوريات تطرد وراي على رأسها خوينا العسكري .. كيمت الطبلون وقمت ازورق من بين السيارات وادخل من شارع لشارع و من حاره لحاره ومن زقاق ل.. دووووووف

فتّحت عيوني واشوف اجهزة و اسلاك و مغذي فوق راسي و ممرضات داخلين طالعين علي ..حاولت اتحرك ما قدرت من الجبس اللي ميبس كل جسمي .. وش ذا ؟؟ .. ويني فيه ؟؟ <<< سؤال يعكس غباء السائل وليس غيبوبته قصة شطيط في معترك الحياه Biggrin1 !!
    جاوبني ( دغيمان ) وهو يصيح جنبي: انت في المستشفى هالحين !! .. التفت عليه واسأله بلهفه: وش اللي جابني هنا .. وش اللي صار !! .. رد علي بحزن عميق: امس لقوك المرور داخل في جدار مدرسة بكل شناعه قصة شطيط في معترك الحياه Frown !! .. قاطعته: ايه ايه صح .. حتى اذكر اني نزلت من السيارة بعد الحادث بس المشكله اني ما اذكر شي بعدها !! .. رجف الجبس غاضباً: خلني اكمل ولعنه قصة شطيط في معترك الحياه Furious .. يقولون انك بعد ما نزلت من السيارة طاحت عليك لوحة المدرسة طيحه الييييمه لدرجة ان الممرضات غسلوا جبهتك بفلاش وتنر عشان يمسحون شعار الوزارة واسم المدرسة منها قصة شطيط في معترك الحياه Frown !! .. بعدها سكت وقام يصيح !! .. قلت له بنبرة حنان: تصيح يا دغيمان .. لهالدرجه انا عزيز عليك .. صدقني يا غالي ما راح انسى لك كل دمعه ذرفتها عشاني !! .. رد علي وهو يمسح دموعه: ومن قال اني اصيح عشانك .. انا اصيح عشان سيارتي اللي انطعجت وما بقى منها الا مفتاحها قصة شطيط في معترك الحياه Cry !!

قلت له: ايه صح على طاري السيارة .. خذ اللي في جيبي بسرعه !! .. حط يده في جيبي وهو يقول: وش ذا ؟ .. رديت عليه ضاحكاً: هذي مخالفه تضليل سددها لا هنت قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !! .. قطع العسكري غضب ( دغيمان ) قائلاً لي : الدكتور بلّغني ان حالتك مستقرة وانه بيفك لك الجبس اليوم يعني إنشاء الله بتطلع وما عليك الا العافيه !! .. رديت عليه مستانساً: الله يبشرك بالخير.. صدق لا قالوا ما فيه احسن من الحرية !! .. قاطعني بإبتسامه خبيثه: انا اقصد بتطلع للسجن يا حلو قصة شطيط في معترك الحياه Brows !! <<< يا فرحه ما تمت قصة شطيط في معترك الحياه Frown !!

بعد ما فكيت الجبس اخذني العسكري للتوقيف واشوف هناك السكارى اللي كانوا معي .. سألت العسكري عنهم قال: بعد ما جينا لموقع الحادث ما لقينا الا انت .. دورنا عليهم ولقيناهم يسكرون مع حارس المدرسة في غرفته !!

وبعد ثلاث أيام من عناء التوقيف طلعت براءة عقب ما اثبت تحليل الدم اني ما كنت اشرب !! .. رحت اخذ شناطي من شقة ( دغيمان ) ويوافيني عند الباب قائلاً: كفااااره يا معلم .. الحمد الله عالسلامه .. وراك شايل شناطك وين بتروح له ؟ .. رديت عليه بحزن: برجع لبيت أبوي واعتذر له .. احس اني غلطت بحقه و كنت اناني معه لما رفضت زواجه !! .. قال: عين العقل يا شطيط .. ترى بر الوالدين مهم و لازم تطيع ابوك وتكون جنبه طوول الوقت خصوصاً ان الأب مدرسة إذا أعددته ** أعددت عرقاً طيب الأشعابي !!

ودعنا بعضنا بدموع غزيرة تخللتها أحضان دافئة .. بعدها نظرت له بنظرات حميمه هامساً بكلماتي الأخيرة: حتوحشني يا صاحبي !! .. ما وعيت الا و هو يركض للحمام ويسكر على نفسه وهو يصارخ بأعلى صوته: خلاااص مش أأأدر استحمل .. ليه يا ربي تعمل فينا كده .. ليه تفرئنا عن بعض .. لييييييه !! .. طلعت من العمارة وانا حابس الدمعه .. توني بوقف باص ابو ريالين الا واسمع اصوات أغاني و رقص تردح في شقة ( دغيمان ) .. يعنبو ذا الهيس ما صدق على الله اني طلعت قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !!

وصلت بيتنا والقى ابوي جالس في الصاله .. حبيت راسه واعتذرت له وباركت له على زواجه .. رد علي بكل إنشراح: الله يبارك فيك يا ولدي .. فعلاً اثبت لي انك ولد بار .. منور البيت وانا ابوك !! .. جلسنا نسولف ونضحك عقبها شلت الشناط بوديها لغرفتي وانا اقول بفرحه غامره: الله يطول في عمرك ولا يحرمني منك يا الغالي .. ترى اهم شي رضاك علي !! .. فجأه قاطعني صوت مألوف قائلاً: علي ولا محمد خخخخخخخخخ قصة شطيط في معترك الحياه AAAAAAA !!!! .. مين قصة شطيط في معترك الحياه Icon_eek ؟؟ .. ( دحيم ) قصة شطيط في معترك الحياه Eek !!! .. وش جابه هنا ؟؟ .. وش يبي ؟؟ ..

رد ابوي على تساؤلاتي الباطنه وهو يحط (دحيم) على سجه ويقبص خدوده قائلاً: هذا اخوك يا شطيط .. وش رايك فيه بالله .. مملوح صح .. يا ملحه ويا ملح خفة دمه !! .. فجأه صرخ ( دحيم ) متألم من قبصات الوالد اللي شدت الألم على ورمات وجهه !! .. عقبها حط الوالد يده عالورمات وهو يقول بعصبيه: أأأه بس لو اعرف من سواق التاكسي الحمار اللي ضرب ولدي هالضرب الوحشي !! ..

هو قال الحمار وانا اللي يوقف قلبي واترقب نظرات ( دحيم ) لي وهو يحاول يتذكرني .. فجأه طمر من مكانه و هو يأأشر علي ويقول بصوت عااالي: هذا اللي ضربني يا يبه هذا هو !! .. انقلب وجه الوالد وينفلت علي غاضباً: أأأه يالتسلب الأجرب .. طلعت انت اللي ضارب اخوك يا قليل مخافة الله .. وانا اقول وش عندك راجع تتأسف .. اثرك راجع ناوي الشر لأخوانك يالتسذوب .. لكن شرهتك عاللي بيسكنك عنده ولا بيخليك تشد ريال واحد .. يلا خذ شناطك و اذلف برا بيتي ولا ابغى اشوف رقعة خشتك إلى يوم الدين .. براااااا قصة شطيط في معترك الحياه Furious !!

حاولت اشرح له الموقف ما رضى يسمع .. حاولت اوضح له ويتلّني مع رقبتي ويطردني برا البيت .. رحت ل ( دغيمان ) والقاه مسوي حفله في الشقه ويتبادل قرقعه كيسان الجبن مع الحضور والأغاني والرقص ما زالت تردح.. اول ما شافني طاح الكاس من يده وبدت ملامح الحزن والغلقه على وجهه وهو يقول بصوت مبحوح: وش جابك ؟ .. رديت عليه وانا اطامر عالسرير قائلاً: ابد .. الوالد طردني .. قلت مالي الا الله ثم خويي ( دغيمان ) يسكّني ويشغلني معه قصة شطيط في معترك الحياه Brows !! .. سحبني وهو يقول لي بصوت ثائر: اي بس التاكسي اللي كنا نشتغل عليه اندمر .. وما عاد عندي شغله ثانيه !! .. رديت عليه بنبرة الحكيم: على كذا اجل لازم ندور لنا على شغله وبأسرع وقت !! قال: انا اللي علي سويته قصة شطيط في معترك الحياه Furious .. هالحين انت اللي فكر لنا بشغله ثانيه .. فكر بشغله مربحه .. فكر بشغ .. شطييييط .. قم .. شطيييييييييييط !!

Arrow
    مخــــرج:_
    وبعد الدقيقتين كفين
    كف عشان تصحين
    وكف عشان تخافين<<<<قلنا يا بنت الحلال الفلفسه مو لك..
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر الأحد فبراير 08, 2009 6:00 pm

اعرف القصه طويله بس ونسه
    اعقل مجنونه
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

انثى عدد الرسائل : 1117
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الدكتورااه...
    مزاجي كتابياً : فلـه
    نقآط الترشيح : 105
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_f94b96ae71

مُساهمة من طرف اعقل مجنونه الأحد فبراير 08, 2009 11:16 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تجنن يسلمووووو
    هههههههههههههههههههههههه
    minako
    minako
    ||مـًلِكة الأنِمًي||
    ||مـًلِكة الأنِمًي||

انثى عدد الرسائل : 1595
    نقآط الترشيح : 50
    بلادي بلادي : قصة شطيط في معترك الحياه Syria
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_94880c39ef
    انا : قصة شطيط في معترك الحياه ZVH96886

مُساهمة من طرف minako الإثنين فبراير 09, 2009 2:12 am

ههههههههه فعلا تجنن مشكورة جدا
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر الإثنين فبراير 09, 2009 6:23 am

فراشهفراشهفراشه
    عــــــــــفوا
    تسلموو عـ المرور
    بس انا متأكده ما في ولا وحده منكم قرتها كآآمله <<<<يعني انتي قريتيها كامله!!!مدري؟؟

فراشه فراشهفراشه
    اعقل مجنونه
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

مُساهمة من طرف اعقل مجنونه الإثنين فبراير 09, 2009 9:47 pm

لا والله انا فعلا قريتها كامله <><><><>...
    minako
    minako
    ||مـًلِكة الأنِمًي||
    ||مـًلِكة الأنِمًي||

انثى عدد الرسائل : 1595
    نقآط الترشيح : 50
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_94880c39ef

مُساهمة من طرف minako الثلاثاء فبراير 10, 2009 12:40 am

وانا ايضا قريتها كامله 
    جوليا
    جوليا
    مجنونه مسكته

انثى عدد الرسائل : 1617
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : تقدرين تقولين معلمه
    مزاجي كتابياً : متوكله على الله
    نقآط الترشيح : 20
    بلادي بلادي : قصة شطيط في معترك الحياه 110
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_d155b580cd

مُساهمة من طرف جوليا الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:51 am

.3. خخخخخخخخخخخخخ ههههههههه حلوه يعطيك العافيه
    سكر نبات وأحلى البنات
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

انثى عدد الرسائل : 1053
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_6b3f230734

مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات الأربعاء فبراير 11, 2009 6:00 pm

كتييييير حلوة
    LOoLOo
    LOoLOo
    رائعهـ ..
    رائعهـ ..

انثى عدد الرسائل : 137
    عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : ادرس في المدرسة
    مزاجي كتابياً : مااااشـــــي
    نقآط الترشيح : 20
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_46c1362e30

مُساهمة من طرف LOoLOo الثلاثاء فبراير 17, 2009 9:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
    تسلمي ياقلبي قصة مررررررررررة جنننننناااااااااااااااان

وان قريتها للنهاية

يديكي العافية وماننحرم منك
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    اكــــــــ مجنونه ــبر
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

مُساهمة من طرف اكــــــــ مجنونه ــبر الأربعاء فبراير 18, 2009 10:22 am

تسلموو عـ المرور الرووعه
    سكر نبات وأحلى البنات
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته

عملكـِ او مستواكـِ الدراسي : الجامعة
    مزاجي كتابياً : مـــــبــــــــــســــــــــوطــــــــــ كتير ـــــة
    نقآط الترشيح : 60
    مزاجي : قصة شطيط في معترك الحياه Arab-x_com_6b3f230734

مُساهمة من طرف سكر نبات وأحلى البنات الخميس فبراير 19, 2009 5:27 am

العفو
    اعقل مجنونه
    اعقل مجنونه
    الإدارهـ المجنونهـ
    الإدارهـ المجنونهـ

مُساهمة من طرف اعقل مجنونه الخميس فبراير 19, 2009 11:18 pm

اكيد هذا واجبنا
    سكر نبات وأحلى البنات
    سكر نبات وأحلى البنات
    مجنونه مسكته